واجهة معدنية موسعة

واجهة معدنية موسعة

  • إضافة تاريخ:2021-02-10
  • تيل:+86 18931825899
  • الاسم:Robert Zhao
  • البريد الإلكتروني:sales@mesh-fabrics.com
  • العنوان:East industrial Zone, Anping, Hebei, China

وصف المنتج

واجهة معدنية موسعة أيضا يمكن أن تكون مصنوعة من الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الألومنيوم ، النحاس ، النحاس ، وهلم جرا. في حياتنا الحديثة ، هناك العديد من الناس قررت استخدام المعدن الموسع كواجهة بسبب المظهر الجميل. باستثناء ذلك ، مع ميزات التهوية الجيدة ، وحجب جزء من الشمس ، وتقليل الضوضاء وتصفية السائل ، يمكن استخدامه أيضًا في الاستاد ، والمركز التجاري ، والمدرسة ، والمكتبة ، والمستشفى ، ومبنى المكاتب ، والمصنع الكبير وما إلى ذلك.

Aluminum Expanded Mesh

شبكة الألومنيوم الموسعة

 

Stainless Steel Expanded Mesh

شبكة موسعة من الفولاذ المقاوم للصدأ


ل المواد: منخفض الكربون الصلب ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك الألومنيوم المغنيسيوم ، الألومنيوم ، النحاس ، النحاس ، التيتانيوم ، النيكل.مواصفات الواجهة المعدنية الموسعة

L المعالجة السطحية: PVC البلاستيك المغلفة ، المجلفن الساخن ، المجلفن الكهربائية.

ل سمك: 0.4 مللي متر إلى 0.8 مللي متر.

L حجم الشبكة: 8 × 16 مم ، 10 × 20 مم ، 2 × 25 مم ، يمكن تخصيص مواصفات خاصة.

Red PVC Coated Expanded Screen

شاشة موسعة باللون الأحمر PVC

 

White Powder Coated Expanded Screen

مسحوق أبيض المغلفة الشاشة الموسعة


L مظهر جميل مع أنماط مبتكرة وزخرفية.ملامح واجهة معدنية موسعة

ل قوة ممتازة لنسبة الوزن.

ل منع الشمس من إلقاء الضوء على العين البشرية.

ل تهوية جيدة ، المضادة للتآكل.

ل تقليل الضوضاء وتصفية السائل.

ل خفيفة الوزن ، سهلة التركيب.

تطبيقات الواجهة المعدنية الموسعة

تستخدم الواجهة المعدنية الموسعة على نطاق واسع كتكسية للواجهة في المباني التجارية والمدنية مثل الاستاد والمول ومبنى المكاتب والمصنع الكبير وما إلى ذلك.

Expanded metal mesh for office building

شبكة معدنية موسعة لمبنى المكاتب

 

Expanded metal mesh for plant building

شبكة معدنية موسعة لبناء المصنع

 

 

مقالات ذات صلة

  • أسباب التشوه وحلول لوحات الشبكة المعدنية

    1-في عملية الجلفنة بالغمس الساخن ،ألواح الشبكة المعدنيةغير مرئية تحت درجة حرارة عالية من الأحماض والقلويات ، وخاصة بعض المشابك الفولاذية الصغيرة ، والتي يسهل تشويها ، تليها شبكات فولاذية مركبة ، والتي...

  • آلة لوحة شبكة الأسلاك ثلاثية الأبعاد

    ثلاثي الأبعادلوحة شبكة الأسلاكآلةلوحة الحائط ثلاثية الأبعاد هي نوع جديد من مواد الجدار المعماري. يمكن أن يحل محل الجدار السريع ليكون أنواعًا من الجدار الرئيسي والجدار غير الرئيسي والحدود وما إلى ذلك.ش...

  • توسيع نطاق المعادن-التهوية ، مذهلة وطويلة الأمد

    واجهة معدنية موسعةق ، مع ترتيب افتتاح ثلاثي الأبعاد ، توفر مزاج بناء حديث ونبيل أنيق. وبالتالي نقدر القيم الجمالية للتصميم الخارجي للمبنى. توقع تأثير الزينة الفريد ، يمكن أن توفر الفتحات الكبيرة تهوية...

  • ألواح السقف الألومنيوم في غرفة المعيشة

    ألواح السقف الألومنيومفي غرفة المعيشة: لا بد أن تأخذ الغلاف الجوي كقاعدة ، بدلاً من النمذجة المفرطة. في بعض الأحيان عندما يكون هناك المزيد من النمذجة ، فهي ليست مكلفة فقط ، ولكن أيضا ليست دائمة. المو...

  • في العصور القديمة ، فكرنا في المحرمات الأخرى من لون السقف المعدني المثقب

    يمكن مقارنة السقف المعدني مثقبة بالسماء بأكملها أو السماء المرصعة بالنجوم ، والتي تتعلق باللون والديكور. مع نفس اللون ، من المهم أن يكون مرتبطًا بما تحب. في العصور القديمة ، فكرنا في المحرمات الأخرىسق...

  • الوظائف الفسيولوجية للهندسة المعمارية الشبكية هي كما يلي

    الوظائف الفسيولوجيةبنية شبكيةهي كما يلي:الهندسة المعمارية للشبكة هي بنية شبكة عصبية متقاطعة منتشرة بين النخاع المستطيل وما تحت المهاد. ترتبط وظيفتها بالحفاظ على حالة الوعي والانتباه والإدراك للدماغ. ه...

  • اختيار نمط ستارة شبكة مقياس وشريط

    اختيارستارة شبكة مقياسنمط وشريط: في الوقت الحاضر ، فإن معظم الأقمشة التي يمكن استخدامها كستارة شبكة مقياس لها أنماط وأنماط. بشكل عام ، يجب أن تحتوي الأقمشة المستخدمة كستارة شبكة مقياس على نسيج واضح ، ...

  • شاشة شبكية مثقبة

    شاشة شبكية مثقبة يتكون المنزل من مساحتين مترابطتين ؛ صندوق خرساني طويل مكشوف يمتد إلى بركة انعكاس ، وهيكل تصيير عمودي مرتفع. يعتبر الشكل والتشطيبات البسيطة للمبنى نموذجيًا للعديد من مشاريع kedem في ت...

leave your message

+Expanded metal facade

Expanded metal facade

  • Add Date : 2021-02-10
  • TEL : +86 18931825899
  • Name : Robert Zhao
  • Email : sales@mesh-fabrics.com
  • Address : East industrial Zone, Anping, Hebei, China

Product Description

Expanded metal facade also can be made of carbon steel, stainless steel, aluminum, copper, brass, and so on. In our modern life, there are many people decided to use expanded metal as facade because of the beautiful appearance. Except for that, with the features of good ventilation, block part of the sun, reduce noise and filter the liquid, it also can be used in stadium, mall, school, library, hospital, office building, large plant and so on.

Aluminum Expanded Mesh

Aluminum Expanded Mesh

 

Stainless Steel Expanded Mesh

Stainless Steel Expanded Mesh


l  Materials: low carbon steel, stainless steel, aluminum magnesium alloy, aluminum, copper, brass, titanium, nickel.Specifications of expanded metal facade

l  Surface treatment: PVC plastic coated, hot galvanized, electric galvanized.

l  Thickness: 0.4 mm to 0.8 mm.

l  Mesh size: 8 × 16 mm, 10 × 20 mm, 2 × 25 mm, special specifications can be customized.

Red PVC Coated Expanded Screen

Red PVC Coated Expanded Screen

 

White Powder Coated Expanded Screen

White Powder Coated Expanded Screen


l  Beautiful appearance with innovative and decorative patterns.Features of expanded metal facade

l  Excellent strength to weight ratio.

l  Prevent the sun from illuminating the human eye.

l  Good ventilation, anti-corrosion.

l  Reduce noise and filter the liquid.

l  Light weight, easy to install.

Applications of expanded metal facade

Expanded metal facade is widely used as facade cladding in commercial and civil buildings such as stadium, mall, office building, large plant and so on.

Expanded metal mesh for office building

Expanded metal mesh for office building

 

Expanded metal mesh for plant building

Expanded metal mesh for plant building

 

 

Related articles

  • Deformation causes and solutions of metal grid panels

    1. In hot dip galvanizing process, metal grid panels are invisible under high temperature of acid and alkali, especially some small steel gratings, which are easy to deform, followed by composite stee...

  • What Wire Mesh Panels

    Wire mesh plate is a kind of wire products, usually used in manufacturing facilities and other types of enterprise shell construction. In addition, this type of panel can also be used in residential b...

  • 3D Wire Mesh Panel Machine

    3D Wire Mesh Panel Machine3D wall panel is a kind of new type architecture wall material. It can replace the brisk wall to be kinds of main wall, non-main wall, and boundary etc. 3D mesh is a thr...

  • EXPANDED METAL FACADE – VENTILATIVE, MAGNIFICENT AND LONG LASTING

    Expanded metal facades, with three-dimensional opening arrangement, provide a modern and noble elegant building temperament. Thus appreciate the aesthetic values of the building exterior design. Expec...

  • In ancient times, we thought about other taboos of perforated metal ceiling color

    Perforated metal ceiling can be compared to the whole sky or the starry sky, which is relative to the color and decoration. With the same color, it's important that it's related to what you like. In a...

  • The physiological functions of mesh architecture are as follows

    The physiological functions of mesh architecture are as follows:Mesh architecture is a crisscross neural network structure scattered between the medulla oblongata and hypothalamus. Its function is rel...

  • Aluminum ceiling panels in the living room

    Aluminum ceiling panels in the living room: It is bound to take the atmosphere as the rule, rather than excessive modeling. Sometimes when there are more modeling, it is not only expensive, but also ...

  • What are the punching methods of perforated metal mesh?

    What are the punching methods of perforated metal mesh? 1. Continuous blanking in the same direction: long holes and trimming can be processed by using partially overlapped rectangular punching net di...

leave your message